[center]عندي قصة مالقيت الا قسم الطرائف لكتابتها .
كان هناك رجل فقير يمشي حتى وصل الى بستان فدخل
الى البستان واكل تفاحة وقبل ان ينتهي من اكلها جاءه الحرس
واخذوه الى صاحب البستان ( يارب استر ) فكان من سوء حظه
ان صاحب البستان هو ...... الوالي ( ولييييييييييييييييييي راح بداهيه ).
الوالي حب يرأف بحال هذا المسكين فخيره اما أن يأكل 100 بصله
او ان يدفع 100 دينار ( خووش رأفة ) . وقال الوالي لهذا الرجل اذهب
وشاور نفسك وتعال غدا لنرى ماذا قررت .
ذهب الرجل الى بيته واخبر زوجته بما حدث ثم قال لزوجته هاتي المئة
دينار حتى ادفعها غرامة للوالي غدا . قالت الزوجة لزوجها .. يااجدب
ليش نفرط بمئة دينار ؟ الله يعينك كُل المئة بصله وخلاص اصلا احنا
ماجمعنا المئة دينار الا بطلوع الروح . قال الزوج انت شايفة هيك ؟
الرجل المسكين من الصبح راح الى الوالي وقال ياسيدي اخترت ان
اكل المئة بصله وبدأ يأكل .. الاولى .. الثانية ( اه اه اه ) .. الثالثة
( ساعدني يارب ) الرابعة ماقدر يكمل ... دخيلك ياسيدي ماعاد فيا دخيلك .
رجع الوالي وخيره بين ان يدفع مئة دينار او ان ياخذ مئة جلده واعطاه
مهلة الى الغد . ايضا اخبر هذا الرجل زوجته بما حدث وكمان قالت له
يادب شوو يعني مية جلده بعد ماتخلص من المية جلده بنوديك ع الطبيب
ونعالجك بـ 10 دنانير ونوفر الباقي ( اللي ياكل العصي مو متل اللي يعدهم ),
المسكين فوض امره للــــه وفعلا راح وقال للوالي بدي المية جلده !!!
بدأ الحرس بالجلده الاولى والثانية والثالثة ( وليييييي وليييييي )
والرابعة لما وصلوا الى العاشرة صرخ وقال يستر ع عرضك ياسيدي
ماعاد فيا ( هههههههههه ههههه ) . المهم الوالي كل مرة يخيره اما يدفع
مية دينار او يجيب له عقوبة تساوي المية دينار والزلمة كل مرة يروح لزوجته
وتقول له خذ العقوبة الاخرى ويجي ومايقدر يكمل العقوبة . بالاخر راح
للبيت واخذ المية دينار واجا وعطاهم للوالي !!!!
سأله الوالي ليش ماعملت هيك من الاول وبلا ماكنت اكلت البصل والعصي
وووووو وهذا انت بالاخر جبت المية دينار خبريني ليش عملت هيك ؟
قال ياسيدي سمعت عن اللي يمشي ورى شوور ( رأي ) مرته
شو بيصيرله فحبيت اشوف هالحكي صحيح ولاّ لا ؟
( تضرب انت ومرتك )
( هههههههههههههههههههههههههههه)
كان هناك رجل فقير يمشي حتى وصل الى بستان فدخل
الى البستان واكل تفاحة وقبل ان ينتهي من اكلها جاءه الحرس
واخذوه الى صاحب البستان ( يارب استر ) فكان من سوء حظه
ان صاحب البستان هو ...... الوالي ( ولييييييييييييييييييي راح بداهيه ).
الوالي حب يرأف بحال هذا المسكين فخيره اما أن يأكل 100 بصله
او ان يدفع 100 دينار ( خووش رأفة ) . وقال الوالي لهذا الرجل اذهب
وشاور نفسك وتعال غدا لنرى ماذا قررت .
ذهب الرجل الى بيته واخبر زوجته بما حدث ثم قال لزوجته هاتي المئة
دينار حتى ادفعها غرامة للوالي غدا . قالت الزوجة لزوجها .. يااجدب
ليش نفرط بمئة دينار ؟ الله يعينك كُل المئة بصله وخلاص اصلا احنا
ماجمعنا المئة دينار الا بطلوع الروح . قال الزوج انت شايفة هيك ؟
الرجل المسكين من الصبح راح الى الوالي وقال ياسيدي اخترت ان
اكل المئة بصله وبدأ يأكل .. الاولى .. الثانية ( اه اه اه ) .. الثالثة
( ساعدني يارب ) الرابعة ماقدر يكمل ... دخيلك ياسيدي ماعاد فيا دخيلك .
رجع الوالي وخيره بين ان يدفع مئة دينار او ان ياخذ مئة جلده واعطاه
مهلة الى الغد . ايضا اخبر هذا الرجل زوجته بما حدث وكمان قالت له
يادب شوو يعني مية جلده بعد ماتخلص من المية جلده بنوديك ع الطبيب
ونعالجك بـ 10 دنانير ونوفر الباقي ( اللي ياكل العصي مو متل اللي يعدهم ),
المسكين فوض امره للــــه وفعلا راح وقال للوالي بدي المية جلده !!!
بدأ الحرس بالجلده الاولى والثانية والثالثة ( وليييييي وليييييي )
والرابعة لما وصلوا الى العاشرة صرخ وقال يستر ع عرضك ياسيدي
ماعاد فيا ( هههههههههه ههههه ) . المهم الوالي كل مرة يخيره اما يدفع
مية دينار او يجيب له عقوبة تساوي المية دينار والزلمة كل مرة يروح لزوجته
وتقول له خذ العقوبة الاخرى ويجي ومايقدر يكمل العقوبة . بالاخر راح
للبيت واخذ المية دينار واجا وعطاهم للوالي !!!!
سأله الوالي ليش ماعملت هيك من الاول وبلا ماكنت اكلت البصل والعصي
وووووو وهذا انت بالاخر جبت المية دينار خبريني ليش عملت هيك ؟
قال ياسيدي سمعت عن اللي يمشي ورى شوور ( رأي ) مرته
شو بيصيرله فحبيت اشوف هالحكي صحيح ولاّ لا ؟
( تضرب انت ومرتك )
( هههههههههههههههههههههههههههه)